جامعة حائل

أعلنت جامعة حائل أمس السبت في بيان صحفي، تجهيز سكن لطالبات قبيل 16 من ذي الحجة المقبل،  بعد 21 شهرا من إعلان جامعة حائل توفير سكن لطالبات الجامعة بشكل عاجل في بداية الفصل الدراسي الثاني، عقب أيام من حادث طالبات الجامعة والذي وقع في نوفمبر 2011 وقضى على أثره 12 طالبة،.

 

وكانت الجامعة أوضحت في 21 نوفمبر 2011، بأنها ستعمل على تأمين سكن مجهز بجميع المتطلبات الضرورية للطالبات المقيمات خارج مدينة حائل والراغبات بتأمين السكن لهن، وتم تعميد عمادة شؤون الطلاب بالإعلان الفوري في جميع الكليات ولجميع الطالبات لمن ترغب في التسجيل بالسكن الطلابي مع بداية الفصل الدراسي المقبل.

 

وحمل البيان الصحفي ، أن مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، تفقد أمس مباني مجمع كليات أجا للطالبات، واطلع على عدد من المباني التي وردت عنها شكاوى الطالبات خلال الفترة الماضية، ومن ضمنها مبنى السنة التحضيرية للطالبات 11 C ومبنى كلية العلوم 5، ووجه البراهيم بسرعة إنجاز العمل وإنهاء كافة الإصلاحات في أسرع وقت ممكن.

 

وأشار البيان إلى أن الجامعة اضطرت إلى طرح منافسة مشغل جديد للكافتيريات، سيتم دراستها حسب النظام من إدارة العقود والمنافسات، وسيعلن عن الفائز خلال الشهر المقبل، حسبما ذكرت صحيفة "الوطن".