جامعة خليفة

تحت رعاية الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة .. تنظم الجامعة في الثاني عشر من يناير 2016 حفل التخرج الثالث لتخريج / 330 / طالبا وطالبة من طلبة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.

ويشمل الحفل - الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في أبوظبي - تخريج الدفعة الثانية من خريجي برنامج الدكتوراه في جامعة خليفة حيث يتم تخريج سبعة طلبة من برنامج الدكتوراه في الهندسة إضافة إلى تخريج الدفعة الأولى من الطلبة من برنامج البكالوريوس في الهندسة المدنية.

وستسلم جامعة خليفة الطلبة شهادات درجة الماجستير في الهندسة النووية وأمن المعلومات والأمن المدني والدولي والهندسة الميكانيكية والماجستير عن طريق البحث في الهندسة إضافة إلى درجة البكالوريوس في هندسة الطيران والفضاء والهندسة الطبية الحيوية وهندسة الاتصالات وهندسة الكمبيوتر والهندسة الكهربائية والإلكترونية والهندسة الميكانيكية.

يذكر أن جامعة خليفة أصبحت مؤخرا الجامعة الأصغر في قائمة أفضل / 100/ جامعة في العالم تحت الـ/ 50 / عاما حسب تصنيف مؤسسة "كيو إس" العالمية للجامعات .. إضافة إلى ذلك يتمتع عدد من برامج البكالوريوس في هندسة الطيران والفضاء والهندسة الطبية الحيوية وهندسة الاتصالات والهندسة الكهربائية والإلكترونية والهندسة الميكانيكية وهندسة الكمبيوتر باعتماد " أبيت " العالمي.