جامعة الأمير سطام

أعلنت عمادة شؤون القبول والتسجيل في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عن قبول ٨٥٠٠ طالب وطالبة في السنة التحضيرية للكليات الصحية والسنة التحضيرية للكليات الهندسية والعلمية وباقي التخصصات الجامعية للعام الجامعي ١٤٣٦ / ١٤٣٧ه في المملكة العربية السعودية.

وأوضح عميد شؤون القبول والتسجيل د. عبدالعزيز بن محمد الصقر أن العمادة رشحت الطلاب والطالبات المقبولين بعد استيفاء متطلبات قبولهم عبر بوابة القبول الالكتروني للجامعة، وتم إرسال رسائل نصية SMS لهم تبين الكلية التي تم القبول فيها.

وأهاب بضرورة إرسال المستندات المطلوبة عبر البريد الممتاز خلال المدة الزمنية المحددة في بوابة القبول الإلكتروني حتى لا يفقد الطالب أو الطالبة فرصته في القبول، مؤكداً على أن آخر موعد لتسليمها للبريد الممتاز للطلاب هو يوم الاثنين الموافق١٤٣٦/١٠/١١ه .

وأشار د. الصقر إلى أن المستندات المطلوب تسليمها للبريد الممتاز للطلاب هي استمارة إشعار ترشيح القبول يتم طباعته من خلال بوابة القبول الالكتروني، وأصل شهادة الثانوية العامة مع أربع صور منها وبالنسبة لخريجي نظام المقررات يرسل أصل شهادة الإتمام للمقررات والسجل،وصورتان من بطاقة الأحوال المدنية،وللطالب غير السعودي من أم سعودية صورتان من هوية الأم وصورتان من الإقامة وصورتان من شهادة الميلاد للطالب، وأربع صور شخصية للطالب مكتوبا عليها الاسم من الخلف للطلاب فقط.‏