كلية تقنية الباحة

ناقش مجلس كلية التقنية للبنين في الباحة فتح تخصصات جديدة مثل التقنية الميكانيكية وتقنية التبريد والتكييف، إضافة إلى الاستفادة من التجهيزات المستقبلية للمبنى الجديد للمعهد الصناعي الثانوي، والذي أوشك الانتهاء من تنفيذه، والاستفادة من موارد المعهد البشرية.

وجاء ذلك، خلال اجتماع المجلس برئاسة عميد الكلية خالد الغامدي الذي عقد الأربعاء. وأوضح أمين المجلس وكيل الكلية للتدريب مرعي القرني، أن المجلس استعرض الكثير من الموضوعات التي تتعلق بالعملية التدريبية، وتم مناقشة الصيانة والخدمات بالكلية والجهود المبذولة للمعالجة، وما تم اتخاذه مع متعهد الصيانة من إجراءات تضمن حق الكلية والمؤسسة لتوفير فريق ملتزم ومتخصص وفق بنود العقد وآليته، ومناقشة ما تم رفعه من الأقسام لتحسين البيئة التدريبية وتطوير العمل والاستفادة منها في عملية التحسين والتطوير المستمرة.

وأضاف أنه تم استعراض مؤشرات الأداء للكلية وفق ما تم رصده من قراءة لتلك المؤشرات، كما تمت مناقشة الخريجين في الفصل الثلثي الأول للعام التدريبي الجاري، وكذلك المعاد قيدهم للفصل الثاني في الكلية وفي فرعها بالمخواة، إذ تم اعتماد تخريج 99 خريجا من كل الأقسام والتخصصات، كما تم إعادة قيد 33 متدربا خلال الفصل الثاني