توتنهام يحقق فوزًا صعبًا على نيوكاسل

حقق فريق توتنهام فوزًا صعبًا على حساب نظيره فريق توتنهام , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب ” سانت جيمس بارك ” بنتيجة 2-1 , وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” . 

سجل فريق توتنهام هدف مبكر عند الدقيقة  ” 8 ” عن طريق المدافع البلجيكي ( يان فيرتونخن ) بعد كرة ركنية ثم رأسية من المدافع سانشيز ثم تابعها فيرتونخن برأسية أبعدها الحارس بعد أن تجاوزت خط المرمى , ليتحسم الحكم الهدف . 

وسجل في الدقيقة ” 11 ” فريق نيوكاسل هدف التعادل عن طريق المهاجم الشاب ( خوسيلو ) , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها الشاب برأسية هزت شباك الحارس هوجو لوريس , لتصبح النتيجة 1-1 بين الفريين .

وعاد فريق توتنهام وتقدم في المباراة مرة اخرى عن طريق اللاعب ( ديلي ألي ) وذلك بعد كرة عرضية من أورييه على الجانب الأيمن حولها ديلي ألي برأسية في الشباك في الدقيقة ” 18 ” , لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام 2-1 .

وكان فريق نيوكاسل الأفضل في الشوط الثاني من المباراة من حيث السيطرة وخلق الفرص , حيث سدد لاعب نيوكاسل كرة أرتطمت في القائم , وبعدها سدد روندون كرة رائعة ارتطمت في المدافع ثم في العارضة , لينتهي اللقاء 2-1 .