منزل على هيئة مركبة فضائية

يبدو وكأنه مركبة فضائية تحطمت في الصحراء، ولكن هذا الهيكل الجديد الساقط من المفترض أن يكون منزلًا لشخص ما؛ فوفقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، أنتج المصمم جيمس وايتاكر الذي يتخذ من لندن مقرًا له، تصورات واقعية للعقار، والذي من المقرر أن يتم بناؤه في صحراء كاليفورنيا العام المقبل.

وسوف تبلغ مساحة المنزل 2150 قدمًا مربعًا بثلاث غرف نوم داخلية ومطبخ وغرفة معيشة بالإضافة إلى الهيكل الخارجي المبني من حاويات الشحن، ووفقًا للسيد وايتاكر، فإن ما يسمى مسكن "جوشوا تري" قد تم التكليف ببنائه من قبل أحد منتجي الأفلام، وسيقع هذا التصميم على قطعة أرض مساحتها 90 فدانًا، استنادًا إلى المكاتب الألمانية المدمرة والتي أنشأها وايتاكر في الماضي.

ويوضح جيمس قائلًا: "في وقت سابق من هذا العام كان أحد العملاء لدي في لوس أنجلوس في زيارة مع بعض الأصدقاء وذهبوا جميعًا في رحلة لرؤية قطعة أرض تابعة لهذا العميل في جوشوا تري، في حين قالت إحدى الصديقات في وسط المناظر الطبيعية القاحلة والصخور المتعرجة: "تعرفون ما الذي سيبدو رائعًا هنا؟ وذلك قبل أن تفتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها لتظهر صورة كانت قد رأتها على شبكة الإنترنت، كانت هذه الصورة لإحدى المكاتب وكانت قد صممتها قبل عدة أعوام ولكن المكتب لم يُبنى، ولكن بعد ذلك كان العميل في لندن واتصل وطلب أن يقابلها."