الفنانة ماجدة الرومي

حضرت نجمة الغناء العربي اللبنانية ماجدة الرومي وأطربت محبيها في أول حفل غنائي لها بالعاصمة السعودية الرياض، تحت تنظيم وإشراف شركة «روتانا» ضمن فعاليات «موسم الرياض» التابع للهيئة العامة للترفيه في المملكة.
وفتحت أبواب مسرح محمد عبده أرينا في «بوليفارد رياض سيتي»، أول من أمس (الجمعة) عند الساعة التاسعة مساءً، لتشهد توافد عدد كبير من الحضور للاستماع إلى الفنانة اللبنانية الكبيرة.
وفي بداية الحفلة الغنائية، وجهت السيدة ماجدة الرومي عدة رسائل قائلة «قادمين نوجه رسالة محبة إلى المملكة اللي كانت وما زالت القلب الحاضن للطاقات والتفوق والإبداعات اللبنانية، وأنا مواطنة من لبنان أرفع رسالة وفاء للسعودية الغالية على قلوبنا جميعاً ولشعبها الحبيب ولقيادتها سامية الاحترام».
وقالت للجمهور اللبناني في السعودية من على خشبة المسرح: «أنتم لستم في غربة، وإنما في بيت إخوة يحافظون عليكم، ونشكر الله على هذه النعمة ووجودكم هنا في هذا القلب الكبير الذي يسعنا ويسعكم، يؤسفني معاناتي في انتظار 46 عاماً لولادة لبنان الحر المستقل وسنستمر في الانتظار».
وانطلق الحفل بأغنية «عم يسألوني عليك الناس»، ثم تألقت ماجدة الرومي بمجموعة من الأغنيات المتميزة بينها «غني للحب، ولا تسأل، ولوّن معي الأيام، واسمع قلبي، وعلى قلبي ملك، ومتغير ومحيرني».
كما غنت ماجدة الرومي للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ أغنية «التوبة» وأطربت الجمهور بأغنية «عيناك ليال صيفية» بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي، ليتفاعل الجمهور أيضاً بإشعال أضواء الهواتف الانسجام مع كلماتها الرنانة وألحان الموسيقى الجميلة.
وأبدعت ماجدة الرومي وأسعدت الجمهور بأداء أغنية «كلمات»، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي شاركتها الغناء.
وفي ختام الليلة حملت ماجدة الرومي علم السعودية ولبنان لتتألق في أغنية «بيروت ست الدنيا» وسط تفاعل عالٍ من الجمهور السعودي واللبناني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رسالة من ماجدة الرومي لجمهور حفلها في دبي وتتحدث عن صحتها

ماجدة الرومي تسدل الستار على فعاليات مهرجان الموسيقى العربية