آلهة وملوك

تصدر فيلم "خروج: آلهة وملوك" أو (إكسودوس: جدز أند كينجز) إيرادات قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية .

وتمكن الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من كريستيان بال وسيجورني ويفر وجويل إجيرتون ، من تحقيق إيرادات بلغت 24.50 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني ثالث أجزاء فيلم الخيال العلمي والإثارة "ألعاب الجوع" والذي يحمل اسم "موكينجاي - الجزء الأول"، الذي يشارك في بطولته كل من جنيفر لورانس وجوش هاتشيرسون وليام هيمسورث وجوليان مور، محققا إيرادات بلغت 13.20 مليون دولار.

وحل فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد " بطاريق مدغشقر "، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من توم ماكجراث وكريس ميلر وكريستوفر نايتس وكونراد فيرنون وجون مالكوفيتش، في المركز الثالث محققا ايرادات بلغت 7.30 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الكوميديا "توب فايف"، الذي يشارك في بطولته كل من كريس روك وروزاريو داوسون وادم ساندلر ووبي جولدبيرج، محققاً إيرادات بلغت 7.21 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد "بيج هيرو 6"، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته كل من جوش هاتشيرسون وفريدى هايمور وجيمي تشونج، محققا إيرادات بلغت 6.15 مليون دولار.