الفيلم السينمائي القصير "الصخب"

عرضت جمعية الثقافة والفنون في حائل، مساء الثلاثاء الماضي، الفيلم السينمائي القصير "الصخب" في قاعة عرض السينما في مقرها الجديد خلف مبنى التلفزيون السعودي.

وتناول الفيلم الذي أخرجه بندر الدخيل قضية "عقوق الوالدين"؛ بوصفها إحدى الظواهر السلبية في المجتمع, وقد حظي بإعجاب الحضور من حيث شكله ومضمونه.

واعتبر المخرج بندر الدخيل أنَّ الاتجاه للأفلام السينمائية بدأ يأخذ طريقه نحو النجاح والمهنية في العمل، مبديًا تفاؤله بلجنة الفنون السينمائية في حائل للأخذ بيد الممثلين والمخرجين السينمائيين في المنطقة نحو تقديم أعمال تليق بالمشاهد وترتقي باسم منطقة حائل.

وذكر مشرف لجنة الفنون السينمائية في جمعية حائل، المخرج جلال السالمي، أنَّ الجمعية تسعى دائمًا لتقديم المبدعين والموهوبين في المجالات المختلفة، وأنَّ استضافة هذا الفيلم الذي أنتجه ومثّله وأخرجه مجموعة من الشباب المبدعين في حائل, يهدف إلى تحفيز الشباب المبدع على تقديم أفضل الأعمال في المستقبل.

وبيّن السالمي أنَّ لجنة الفنون السينمائية في حائل ترحب بكل من لديه فيلم أو فكرة أو نص وستعمل على توفير الدعم وتذليل العقبات كافةً أمامه للنهوض بصناعة الأفلام السينمائية في حائل.