ترانسفورمرز

واصل فيلم المغامرة والحركة "ترانسفورمرز: ايدج أوف أكستينكشن" ‬‬‬‬تصدره إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي مسجلا 36.4 مليون دولار. الفيلم من اخراج مايكل باي وبطولة مارك ويلبرج ونيكولا بالتس وجاك رينور.
وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد (تامي Tammy) بايرادات وصلت إلى 21.2 مليون دولار. أخرج الفيلم بن فالكون والفيلم من بطولة مليسا مكارثي وسوزان ساراندون وكاثي بيتس.
وفي المركز الثالث جاء فيلم الجريمة والرعب الجديد (دليفر أس فروم إيفل Deliver Us From Evil) مسجلا 9.5 مليون دولار. الفيلم من اخراج سكوت دريكسون وبطولة كلا من إريك بانا وإدجار راميريز وأوليفيا مون.
وتراجع فيلم الحركة والكوميديا (22 جمب ستريت 22Jump Street) من المركز الثاني إلى المركز الرابع مسجلا 9.4 مليون دولار. الفيلم بطولة تشانينج تاتوم وجوناه هيل وأيس كيوب ومن إخراج فيل لورد وكريستوفر ميلر.
وتراجع الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة (هاو تو ترين يور دراجون 2 ‭‭‭‭‭‭‭‭2‬‬‬‬‬‬‬‬How to Train Your Dragon) من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس بايرادات وصلت إلى 8.8 مليون دولار.