الشهيد عطا الله مع طفلتيه زينب وفاطمة الذي قضوا بإستهداف مسيّرة لهما في شمال لبنان

استمرّ القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة في لبنان، منها شمال لبنان، الذي أدى لمقتل قياديْن بارزيْن في الجناح المسلح لحركة حماس كتائب القسام، حيث نعت حركة حماس القيادي في كتائب القسام سعيد عطا الله علي وثلاثة أفراد أسرته والقيادي القسامي سعيد مع زوجته وطفليه جراء القصف الإسرائيلي على شقتهما في مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان.

أكدت كتائب القسام أن "الردود المقبلة ستكون بالأفعال وسيدفع قادة الكيان ثمن قراراته الإجرامية بحق أبناء شعبنا العزل ومجاهدينا الميامين".

كما شن الجيش الإسرائيلي غارات جديدة على مناطق في الضاحية الجنوبية لبيروت بعد أن أصدر أمراً جديداً بإخلاء مبانٍ في حي برج البراجنة هناك تمهيداً لاستهدافها.

وكتب المتحدث ياسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي على حسابه على إكس: "إنذار عاجل جديد إلى سكان الضاحية الجنوبية وتحديداً المتواجدين في المبنى المحدد في الخارطة والواقع في حي برج البراجنة. أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على مدى الزمني القريب.
إعلان

وأضاف: "من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم إخلاء هذا المبنى والمباني المجاورة فوراً والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر".

قد يهمك أيضــــاً:

حزب الله اللبناني يُعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً في المواجهات التي خاضها مقاتلوه اليوم

 

مقتل جندي لبناني ثاني عقب غارات إسرائيلية عنيفة واستهداف مقر هيئة إسعاف تابعة لحزب الله وضربة الباشورة هي الأقرب إلى وسط بيروت