وزارة التربية والتعليم اللبنانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية، اليوم الأحد، أن العام الدراسي سيفتتح في 4 نوفمبر، بسبب الغارات واسعة النطاق التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على قري جنوب وبلدات جنوب لبنان والحرب بين إسرائيل وحزب الله.

وأصدر مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، اليوم الأحد، بيانا أعلن فيه أن غارات العدو الإسرائيلي يوم أمس على بلدات وقرى جنوب لبنان والنبطبة والبقاع وبعلبك الهرمل وجبل لبنان والشمال  أدت في حصيلة إجمالية إلى استشهاد 23 شخصا وإصابة 93 بجروح.


وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، أكثر من 30 غارة عنيفة على مناطق متفرقة في الضاحية الجنوبية لبيروت، في "أعنف ليلة" منذ توسيع الاحتلال عدوانه الشامل على لبنان في 23 سبتمبر الماضي.

وأفادت الوكالة الوطنية للأنباء اللبنانية، بأن "الضاحية الجنوبية لبيروت شهدت أعنف ليلة منذ بداية العدوان الإسرائيلي بعد استهدافها من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية بأكثر من 30 غارة".

وأضافت الوكالة: "سمعت أصداء الغارات الإسرائيلية على الضاحية في العاصمة بيروت وغطت سحب الدخان الأسود أرجاء الضاحية كافة".

ولفتت إلى أن الغارات استهدفت "محطة وقود توتال على طريق المطار، ‏ومبنى في شارع البرجاوي بمنطقة الغبيري، إضافة إلى مناطق الصفير، وبرج البراجنة، وصحراء الشويفات، وحي الأميركان، والمريجة، والليلكي، وحارة حريك".

قد يهمك أيضــــــــــــــا

المدرسة الرسمية في لبنان ترفع أقساطها بشكل جنوني

 

وزير التربية والتعليم اللبناني يُعلن عن عدّم تأجيل أو إلغاء للإمتحانات الرسمية