المنتخب السعودي للشباب للكرة الطائرة

يستهل المنتخب السعودي للشباب للكرة الطائرة مشواره في منافسات البطولة الآسيوية الـ 17 تحت 20 سنة بمواجهة نظيره البحريني "المستضيف "عند الـ 30 : 6 مساء غد على صالة الاتحاد البحريني بالرفاع .
وأجرى الأخضر تدريبه الأخير اليوم على صالة نادي النجمة البحريني الذي رسم من خلاله المدرب جورج ايفانوف التكتيك المناسب للمباراة ،وأدخل 4 عناصر جديدة هم ضياء علي وعائض الدوسري ومشاري القرشي ووسام الجهني إلى جانب اللاعبين حسن الوثلان ومنصور المطيري ومنتظر عبدالباقي وحسن عبدالباقي وقصي عبدالباقي وحسين جعفر وعلي الكعيبي واحمد الكعبي .
وأكد ايفانوف جاهزية الأخضر لمواجهة البحرين ، مشيراً إلى أنه سيخوض مباريات البطولة بكل قوة كون هناك منتخبات تفوقهم في المستوى ، واصفاً المنتخب السعودي الحالي بأنه أكثر قوة من السابق .
وقال: إن مستوى المنتخب السعودي في تطور والتكتيك والتكنيك للأخضر جيد وكل ما نحتاجه أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم كون البطولة مهمة في تاريخهم" ، مشيراً إلى أن خطوته الأولى هي تجاوز المنتخبين البحريني والتايلندي .
وكانت البطولة افتتحت أمس الجمعة برعاية رئيس المجلس الأعلى للرياضة والشباب في البحرين الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالرفاع حيث أقيمت 6 مباريات جمعت ( كازاخستان وأوزباكستان ) و ( تركمانستان والهند ) و ( الكويت واليابان ) و ( والبحرين والمالديف ) و ( ونيوزلندا وكوريا ) و ( وهونج كونج وايران ) .