فوز الإسلامي بلقب دوري الشباب

تمكن فريق إسلامي قلقيلية من الفوز بلقب دوري الشباب لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، وذلك على الرغم من ممارسات الاحتلال الإسرائيلي والتي كان آخرها إغلاق مقر النادي.
وأوضحت مصادر صحفية أن فوز الإسلامي بلقب دوري الشباب جاء رغم المعيقات المستمرة التي يضعها الاحتلال من أجل الحد من تطور الرياضة الفلسطينية، مشيرة إلى أن آخر هذه الممارسات الخارجة عن كل القوانين الدولية اعتقال لاعب المنتخب الوطني ونادي إسلامي قلقيلية سامح مراعبة، ومن ثم إغلاق مقر النادي دون أي مبرر.
وعن اللقاء النهائي قالت المصادر إن فوز الإسلامي جاء بجدارة على نظيره شباب دورا بسداسية مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.
وأضافت أن اللاعب محمد مراعبة شقيق المُعتقل سامح كان نجم اللقاء وأثبت أن الاحتلال لن ينال من قوة وعزيمة الشباب الفلسطيني بعد نجاحه في تسجيل رباعية من الأهداف الستة، ليتوج اللاعب بلقب هداف الدوري برصيد 9 أهداف، ويقود فريقه للتتويج بلقب الدوري.
يشار إلى أن الظروف الصعبة التي يعاني منها الإسلامي، وعدم توفر ملعب معشب لتدريبات فريق كرة القدم الأول أدت لهبوط الفريق من دوري المحترفين مع نهاية منافسات الموسم الماضي.