مجمع الأمير فيصل

عقد الاتحاد السعودي لكرة اليد ممثلاً برئيس الاتحاد تركي الخليوي والسكرتير الفني بالاتحاد ناصر السقا اجتماعاً اليوم بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض مع شركة الإستشارات الرياضية GSM لمناقشة جملة من المحاور المهمة لمستقبل كرة اليد .

وقام رئيس الاتحاد بالإجابة عن كل الاستفسارات ، واطلعهم على معاناة الاتحاد والأسباب التي تقف حائلاً عن تقدم اللعبة واستمرار منافستها وتطويرها آملاً أن تلقى صدى وحل سريع لها لتسريع وتيرة التطوير .

من جهة أخرى يشهد مقر الاتحاد غدا اجتماعاً للجنة المنتخبات برئاسة عبدالله العليان وحضور مدير المنتخب سمير عبدالله ومدرب المنتخب جوران (صربي) وسيحضر رئيس الاتحاد تركي الخليوي الاجتماع لمناقشة المدرب حيال التقرير الفني عن المشاركة في بطولة كأس العالم في قطر وسيتم اطلاع الحضور أيضا على التقرير الطبي عن حالة اللاعبين المصابين .

كما سيتم اعتماد برامج مشاركات المنتخب الأول المقبلة اعتباراَ من بطولة الألعاب الخليجية الثانية التي ستقام بالدمام تشرين الأول المقبل ، وأيضاً الاستحقاق الآخر في شهر نوفمبر المقبل والمتمثل بالمشاركة في تصفيات البطولة الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد ريودي جانيرو 2016 .