منتخب البحرين لكرة القدم للصالات

يستعد منتخب البحرين لكرة القدم للصالات لخوض غمار منافسات النسخة الثانية من كأس الخليج الثانية للصالات والتي ستحتضنها مملكة البحرين من 10 لغاية 18 مارس المقبل بمشاركة 6 منتخبات خليجية.


واختار مدرب المنتخب البرتغالي "ألميدا" 20 لاعباً في قائمة المنتخب، حيث يتدرب الفريق على فترة واحدة على الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية.

وقال مدير المنتخب البحريني محمد الغنيم أن الجهاز الفني سيكثف تحضيراته ابتداء من يوم غداً الخميس من خلال التدريب على فترتين لزيادة الجاهزية الفنية والبدنية، على أن يتم تقليص القائمة لتصل فيما بعد إلى 15 لاعبا.

وأضاف بأن المنتخب البحريني سيخوض مواجهتين وديتين بتاريخ 1 و3 مارس المقبل مع المنتخب المغربي الذي سيخوض معسكراً تدريبياً في المملكة بهدف التعرف على مستوى اللاعبين وزيادة الإنسجام والتجانس الفني فيما بينهم والوصول إلى التشكيلة الأساسية المناسبة.

وأشار بأن مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الأول "جوزيف" قد التحق بالجهاز الفني للعمل مع "أحمر الصالات" للاستفادة من خدماته في زيادة معدل اللياقة البدنية للاعبين.

وأوضح الغنيم أن نظام النسخة الحالية من البطولة سيكون مغايراً عن النسخة الأولى التي أقيمت بقطر عام 2013 حيث ستقام البطولة بنظام دوري من دور واحد على أن يتأهل المنتخبات الأربعة للدور قبل النهائي ويلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث.

وقال الغنيم بأن المنتخبات الخليجية ستصل تباعا ابتداء من 8 مارس وستقيم بفندق "إليت جراند"، وقد بات الجميع على أتم الجاهزية لانطلاق البطولة التي يتوقع لها أن تظهر بمستوى فني مرتفع في ظل جاهزية جميع المنتخبات الخليجية لخوض المنافسة، حيث يحمل المنتخب الكويتي لقب النسخة الأولى واحتل السعودي المركز الثاني بينما ظفر منتخبنا بالمركز الثالث