الأمارات لناشئ الغولف

وصلت أمس إلى القاهرة بعثة منتخب الأمارات لناشئي الغولف للمشاركة في البطولة الخامسة عشرة للناشئين تحت 18 سنة وتحت 15 سنة والسادسة للفتيات والتي تحتضنها ملاعب نادي بالم هيلز بمنطقة السادس من أكتوبر خلال الفترة من 26 إلى 31 تشرين اول/اكتوبر الجاري وتشارك فيها منتخبات كل من الإمارات وتونس والمغرب وقطر وعمان والبحرين ولبنان والسعودية والكويت بالاضافة إلى مصر.

وتشارك الامارات بفريقين تحت 15 و 18 سنة للناشئين في حين تشارك الدكتورة رباب الحاج بمنافسات فردي السيدات في هذا المحفل العربي الذي يتواجد فيه أكثر من 100 لاعب ولاعبة من 10 دول عربية يمثلون مستقبل اللعبة في الوطن العربي .

ويترأس البعثة خالد مبارك الشامسي أمين عام الاتحاد ومعه المدرب غريجي هولمز واللاعبون بفئة تحت 18 سنة هم عبد الله القبيسي واحمد سكيك وسعيد البلوشي ومنتخب تحت 15 سنة محمد عبد الله وخليل كسواني ومحمود سكيك وبفئة السيدات الدكتورة رباب الحاج.

كان منتخبنا قد خضع لحصة تدريبية صباح أمس تحث اشراف المدرب غريجي هولمز وبمتابعة ومشاركة فعلية من خالد الشامسي لتحفيز اللاعبين وقد ظهر لاعبونا بمعنويات عالية وأداء ثابت خلال تدريبات الامس ويواصلون تدريباتههم اليوم استعدادا لانطلاق المنافسات الرسمية بعد غد الثلاثاء.

وأعرب عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد الاماراتي والأمين العام للاتحاد العربي للجولف والذي سيترأس العديد من الاجتماعات الخاصة للبطولة وكذلك على المستوى العربي عن سعادته بهذه البطولة التي ستسهم في تواصل الاجيال وتدعم خطط الاتحادات العربية في عملية الاحلال التي يتبناها الجميع.

وقال خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الامارات للجولف إن برنامج الاعداد للموسم الجديد يتضمن التواجد والحضور المميز للاعبين خلال التدريبات والذي عكسه عزيمتهم واصرارهم على حجز مقعد لهم ضمن صفوف المنتخب ما يبعث على التفاؤل وتجلى في الارتقاء بمستوى الاداء لجميع اللاعبين خاصة في ظل توفير جميع متطلبات النجاح من قبل اتحاد اللعبة.