محافظ جده

أعطى الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي جدة الصحراوي 2015 ، إشارة الانطلاق لمنافسات الرالي ، بحضور الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، وعددٌ من مسؤولي الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات النارية، وممثلي رعاة الرالي ، وذلك في منطقة أبحر الشمالية .

وتصدر السائق السعودي يزيد الراجحي وملاحه الألماني تيمو غوتشالك المرحلة الأولى من الرالي ، بعد توسيعه الفارق الزمني مع أقرب منافسيه إلى 16 دقيقة و9 ثوانٍ .

وبدأ الراجحي الذي يدخل المنافسة عبر فئة (T1) وهو في الصدارة بفارق ثانيتين بعد تصدره للمرحلة الاستعراضية التي أقيمت مساء أمس الخميس على متن سيارته من نوع (هامر)، إذ حافظ الراجحي على أفضليته أمام 34 منافسا مع نهاية المرحلة، وتمكن من إنهائها بزمن ساعة و32 دقيقة و35 ثانية .

من جانبه شكر الأمير سلطان بن بندر الفيصل الأمير مشعل بن ماجد على رعايته وتدشينه الرالي ، معرباً عن سعادته بما شاهده من حسن التنظيم والإعداد للرالي ، الذي يشارك فيه العديد من المتسابقين الدوليين، مبيّناً أن الرالي يشهد تطوراً في نسخته الثانية .