اختبارات الحكام الدوليين للمبارزة

تنطلق الأربعاء اختبارات الحكام الدوليين للمبارزة، التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للمبارزة، بمشاركة 40 حكما من مختلف الدول الآسيوية، استعدادا للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للناشئين والشباب للمبارزة التي ستقام خلال الفترة من 19 وحتى 29  ، في صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، وسيحضر رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للمبارزة الألماني جان كلارس في الدمام لحضور الدورة ومنافسات البطولة والاطلاع على مستويات الحكام.
واختتمت الثلاثاء دورة صقل حكام المبارزة الدولية المكثفة التي ينظمها الاتحاد السعودي للمبارزة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي.

وواصل لاعبو المنتخبات المشاركة في البطولة تدريباتهم الاستعدادية للبطولة على فترتين صباحية ومسائية، في المعسكر الدولي المقام حاليا بالراكة الذي سيختتم بعد غد استعدادا للبطولة التي ستنطلق السبت المقبل، بوجود ثلاثة مدربين من الاتحاد الدولي للمبارزة.

وأنهت اللجنة المنظمة للبطولة تركيب 40 ملعبا جاهزا ستقام عليه مباريات البطولة وتدريبات المنتخبات، وفقا للمواصفات الأولمبية حيث تم تخصيص 20 ملعبا لمنافسات المنتخبات في البطولة، فيما يتم تركيب 20 ملعبا في الخيمة الخارجية لتدريبات المنتخبات.