الرائد غنام يفوز بميدالية فضية في بطولة الشرطة العربية للجودو

فاز الرائد غنام الديكان هنا اليوم بميدالية فضية بعد أن حقق المركز الثاني في بطولة الشرطة العربية للجودو المقامة بالجزائر.
وحصل الرائد غنام على الميدالية الفضية في وزن أقل من 90 كيلوغراما في البطولة فيما حصل الرائد الجزائري عبدالرحمن بن عمادي على ميدالية ذهبية فيما عادت الميدالية البرونزية لكل من التونسي فاضل الغزواني وأحمد الحداد من مصر.
وأهدى الديكان في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هذا الفوز الى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح واتحاد الشرطة الكويتي وكافة الشعب الكويتي.
من جهته قال أمين سر اتحاد الشرطة الكويتي وليد الغانم في تصريح ل(كونا) انه سعيد لهذا التتويج الذي يضاف الى مجموعة التتويجات التي تفوز بها الرياضة الكويتية بصفة عامة.
وتوجه الغانم بالشكر الجزيل لكل من وزارة الداخلية الجزائرية ومدير الأمن الجزائري لحفاوة الاستقبال والترحاب بالوفد الكويتي مشيدا بحسن التنظيم لهذه البطولة.
في سياق متصل أثنى الغانم على اللفتة الطيبة لسفير دولة الكويت لدى الجزائر سعود فيصل الدويش الذي تابع الوفد الكويتي لتمثيل دولة الكويت أحسن تمثيل.