اللجنة الأولمبية السعودية

 تستضيف مدينة الرياض نهاية السبت المقبل وحتى ال21 من جمادي الحالي على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بطولة الخليج للتنس لفئات الناشئين والشباب والرجال برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، وسيشارك فيها إلى جانب المنتخب السعودي منتخبات الكويت والبحرين وعمان والإمارات.

وخصصت اللجنة التنظيمية ملاعب معهد إعداد القادة لتدريبات المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة على فترتين صباحية ومسائية، وملاعب جامعة الإمام للمباريات فقط.

وعبر رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد عن شكره وتقديره للرئيس العام على رعايته للبطولة، وقال: "رعايته غير مستغربة وهو الداعم الأول والحقيقي للعبة التنس والألعاب الأخرى كافة، وهذه أول بطولة خليجية للتنس تستضيفها السعودية في عهد الاتحاد الحالي".

مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به اللجنة التنظيمية من جهد كبير والتعامل المثالي من مسؤولي معهد إعداد القادة وتعاونهم مع اتحاد التنس وتسخيرهم لإمكانيات المعهد للمساهمة في إنجاح البطولة الخليجية، وقال: "نطالب وسائل الإعلام المختلفة تسليط الضوء على البطولة فهو الداعم الحقيقي والشريك في أي نجاح رياضي".