مباراة الريان والشمال في دوري السلة

تمكن رجال كرة السلة في نادي الريان من تحقيق فوز كبير علي الشمال بنتيجة بفارق 14 نقطة 78 – 73، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي صالة نادي الغرافة والتي جاءت في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري السلة، وفي المباراة الأخرى التي أقيمت علي نفس الصالة نجح فريق قطر في تحقيق فوز هام وثمين علي حساب الوكرة بنتيجة 91- 73.
وفي المباراة الأولى نجح الريان في السيطرة علي مجريات اللقاء من البداية محققا تقدمه خلال الفترة الأولى التي انتهت لصالح الريان بنتيجة21 -14.

وفي الفترة الثانية واصل الريان تقدمه علي الرغم من الأداء الجيد للاعبي الشمال الذين حاولوا إيقاف الخطورة الهجومية للرهيب ونجحوا بالفعل في التصدي للعديد من الفرص الخطيرة ولكن خبرة لاعبو الريان مكنتهم من حسم الفترة الثانية بنتيجة 44-34.

وفي الفترة الثالثة استطاع الريان أن يوسع الفارق بينه وبين الشمال لينهي هذه الفترة بنتيجة 74 -48.

ومع انطلاق الفترة الرابعة والأخيرة وسع الريان الفارق إلى 20 نقطة بعد مرور أول خمس دقائق من الفترة وحافظ الريان علي تقدمه حتى انهي اللقاء لصالحه بنتيجة 87 -73.
وفي المباراة الثانية استطاع الفريق القطراوي أن يخالف التوقعات ويعود للانتصارات علي حساب الوكرة حيث فرض الفريق القطراوي خطورته من البداية للنهاية وأنهى المباراة فائزا بفارق 18 نقطة على عكس ما كان متوقعا تماما 17.