جانب من البطولة

قبل 24 ساعة من إسدال الستار على بطولة أمير الكويت الدولية الرابعة للجائزة الكبرى في الرماية  بمشاركة 59 دولة، وضعت سيدات منتخب قطر بصمتهن على منافسات اليوم الثالث.

فقد نالت سارة محمد فضية مسابقة السكيت، وحصلت زميلتها عائشة السويدي على فضية مسابقة البندقية 50 مترا لفئة الناشئات.

وكان الرامي القطري محمد سعيد المبارك قد حصل أمس ،في ثاني ايام البطولة، على فضية البندقية لمسافة 50 مترا راقدا في فئة الناشئين. وافتتح الرامي عبدالله زين، الحصاد القطري بنيله البرونزية في منافسات البندقية 10 امتار للناشئين باليوم الأول.

ويشهد الحفل الختامي يوم الجمعة  توزيع 4 ميداليات ذهبية في مسابقتي البندقية 50 مترا راقدا للسيدات في الفردي والناشئات، والدبل التراب للرجال في الفردي والناشئين.

وتصدرت كازاخستان جدول ترتيب الميداليات بثلاث ذهبيات وأربع  فضيات وبرونزية واحدة ، تلتها صربيا (3 ذهبيات وفضية وبرونزية) وماليزيا (ذهبيتان و3 برونزيات) وأوزبكستان (ذهبيتان) وإيطاليا (ذهبية وفضيتان وبرونزية) والمجر (ذهبية وبرونزية) والكويت والإمارات وكرواتيا وبلغاريا (ذهبية) وقطر (3 فضيات وبرونزية) ولاتفيا ومنغوليا والبوسنة ومالطا وليتوانيا والعراق (فضية).

وأشادت عائشة السويدي بالعمل الضخم الذي يقوم به الجهاز التدريبي الخاص بها وهو ما توج بالحصول على الميدالية الفضية في مسابقة رماية البندقية لمسافة 50 مترا من ثلاثة أوضاع.

وأضافت أن المنافسة في البطولة الدولية مرتفع للغاية في ظل تواجد الراميات أصحاب المستويات العالمية من مختلف دول العالم وأن الحصول على الميدالية الفضية شىء جيد بالنسبة لها.