القيادة يضمن تواجده في قبل نهائي كأس قطر لليد

تأهل القيادة إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس قطر لكرة اليد، بعد فوزه على الوكرة بنتيجة 24 / 20 في المباراة الثانية للدور ربع النهائي.
بادر الوكرة بالتسجيل وتحقيق الأفضلية خلال اللقاء بتسجيل أربعة أهداف متتالية 4/0 خلال أربع دقائق بمعدل هدف في كل دقيقة، وسط ارتباك دفاعي وهجومي واضح من لاعبي القيادة الذين تأخروا في الدخول لأجواء اللقاء وطالت فترة جس النبض كثيرا مما جعلهم يتأخرون في النتيجة 5/1 مع مرور أول خمس دقائق, بعدها دخل القيادة في المباراة تدريجيا حتى نجح في تقليص الفارق إلى هدفين فقط في الدقيقة 20 لتصبح النتيجة 8 / 6 لصالح الوكرة, ونجح القيادة في التقدم لأول مرة في المباراة في الدقيقة 24 لتصبح النتيجة 9 / 8 لصالحه, وتزداد المباراة إثارة ومتعة مع الدقائق الأخيرة إلا أن التعادل أصبح سيد الموقف لينتهي الشوط الأول بنتيجة 10 / 10.
وفي الشوط الثاني ظلت الإثارة والمتعة حاضرة وتبادل الفريقان التسجيل بالدقائق الأولى وخلال عشر دقائق نجح كل فريق فى تسجيل 5 أهداف لتصبح النتيجة 15 / 15 في الدقيقة 40 .. بعدها بدأ القيادة في التقدم بالنتيجة ويلاحقه الوكرة بكل قوة حتى وصل الفارق ثلاثة أهداف في الدقيقة 50 لتصبح النتيجة 19 / 16 لصالح القيادة, واستمر القيادة في تقدمه حتى الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز القيادة 24 / 20 .