سباق مصر الدولي للدراجات

أسفرت نتائج المرحلة الرابعة لسباق مصر الدولي للدراجات المقام حاليا في مدينة الغردقة عن فوز اللاعب المغربي هادي سفيان لاعب فريق سكاي دايف الإماراتي للمحترفين، بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

وانطلقت المرحلة الرابعة اليوم السبت، من منطقة خليج مكادي مرورا بطريق القصير، ثم العودة مرة أخرى إلى "مكادي"، وذلك بمسافة 142 كيلو مترا.

وجاء المغربي هادي سفيان في المركز الأول بعدما قطع السباق في زمن قدره 3 ساعات و32 دقيقة و52 ثانية ، فيما احتل الإيطالي أندريا باليني لاعب فريق سكاي دايف الإماراتي أيضا المركز الثاني ونال الميدالية الفضية بزمن قدره 3 ساعات و32 دقيقة و51 ثانية، بينما جاء اللاعب مرواني صلاح الدين لاعب المنتخب المغربي في المركز الثالث ، وحصد الميدالية البرونزية بزمن قدره 3 ساعات و32 دقيقة و51 ثانية.

وشارك في السباق ستة لاعبين مصريين، حيث جاء إسلام طلعت في المركز التاسع عشر بزمن قدره 3 ساعات و33 دقيقة و23 ثانية، وهو أفضل زمن للاعبي مصر في هذا السباق ، ثم جاء زميله أسامة محمد في المركز الـ 31 ، ومحمد السيد في المركز 36 ، وأحمد زغلول في المركز 42 ، وإسلام رجائي في المركز 45 ، ويوسف عليوة في المركز 46 ، وذلك من ضمن 53 لاعبا شاركوا في السباق.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري للدراجات برئاسة وجيه عزام نجح في إعادة سباق مصر الدولي للدراجات مرة أخرى، وذلك بعد غياب أربع سنوات ، حيث يشهد السباق مشاركة 10 منتخبات مختلفة، بالإضافة إلى أربعة فرق محترفة ، وذلك بعدما وافق الاتحاد الدولي للعبة على إدراج السباق ضمن أجندته الدولية.