المنتخب القطري لكرة اليد

اختتم المنتخب القطري للشباب لكرة اليد استعداداته لمواجهة اليابان يوم غد / الاحد / في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية المقامة حاليا بتبريز في إيران حتى 14 أغسطس الحالي. 
ويطمح المنتخب في الدفاع لقبه الحاصل عليه في النسختين الماضيتين، ويضع فاليرو المدير الفني الإسباني اللمسات الأخيرة في مران اليوم ويسعى إلى دراسة المنتخب الياباني جيدا وتصحيح الأخطاء لاسيما أن المنتخب الياباني من الفرق المرشحة دائما للمنافسة على الألقاب الآسيوية في كرة اليد سواء على مستوى الشباب أو الرجال .
وكان المنتخب قد خاض تدريبين أمس غلب عليهما الطابع التكتيكي، وشملا بعض النواحي الخططية دفاعيا وهجوميا ،وكانت فترة كل تدريب خمسين دقيقة فقط وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة. 
وبعيدا عن استعدادات المنتخب تنطلق اليوم منافسات البطولة من خلال مباراتين فقط ، ولن يشارك المنتخب الإيراني في مباريات اليوم الأول كما كان مقررا لانسحاب منتخب مكاو، ويلتقى في الافتتاح العراق مع الكويت في مواجهة عربية خالصة، وبعدها يلتقي المنتخب البحريني مع نظيره الكوري الجنوبي في مواجهة مرتقبة لاسيما أن المنتخبين من المنتخبات المصنفة على مستوى كرة اليد الآسيوية خاصة على مستوى فئات الشباب.