انضباط الشرطة وامن الوسط الى نهائي كرة الأمن

تأهل فريق انضباط الشرطة إلى المباراة النهائية لدوري الأمن العام لكرة القدم على حساب فريق قوات البادية الملكية بتغلبه عليه في المباراة التي أقيمت اليوم بملعب زبن الخوالدة في مدينة الزرقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف .
ويواجه فريق الانضباط في المباراة النهائية امن إقليم الوسط الذي تأهل على حساب فريق المدينة التدريبية ، بحسب مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد الرياضي للشرطة الملازم اول رامي العدوان.
وقال العدوان ان تأهل الانضباط إلى المباراة النهائية جاء بعد تصدره لمجموعته بالدور الأول بفوزه على فريق ادارة المستودعات ومعسكر مديرية الامن العام وموسيقات الامن العام وادارة التنفيذ القضائي وفوزه بالدور ربع النهائي على فريق امن اقليم الشمال.
في حين جاء تأهل فريق امن إقليم الوسط الى المباراة النهائية بعدما تصدر مجموعته بالدور الأول بفوزه على فريق امن اقليم العقبة والمركز الدولي وقيادة لواء الصحراء وفي الدور ربع النهائي تغلب على فريق قيادة مجموعة الفرسان وفي الدور النصف نهائي فاز على فريق المدينة التدريبية وبين العدوان ان فريقي المدينة التدريبية وقوات البادية الملكية سيلتقيان لتحديد المركز الثالث والرابع من البطولة عند الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الأحد المقبل، مشيرا الى ان سيتم تحديد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق.