بطولة أبوظبي الخامسة للرماية

يستضيف ميدان كراكال للرماية غدا مواجهات دور النصف نهائي لفئة الرجال لمسافة 15 مترا ضمن منافسات النسخة الخامسة لبطولة ابوظبي للرماية بمشاركة 19 فريقا يمثلون المؤسسات والهيئات الحكومية.
وشهد الدور التمهيدي للسيدات تأهل 11 فريقا الى نصف نهائي السيدات الذي سيقام يوم الاثنين المقبل حيث تأهلت الى الدور قبل النهائي من البطولة فرق شركة ابوظبي للإعلام وتوازن القابضة ووزارة شؤون الرئاسة والامانة العامة للمجلس التنفيذي وزادكو ومجلس ابوظبي الرياضي ومركز الاحصاء ووزارة الاقتصاد ودائرة القضاء وادنوك وامروك.
كما اختير محمد ناصر المنصوري من دائرة القضاء افضل رامي وعائشة سعيد القبيسي من فريق وزارة الاقتصاد افضل رامية في منافسات الدورالتمهيدي للرجال والسيدات.
من جهته اشاد عبيد المزروعي مديرعام نادي كراكال للرماية بالمستوى العام للمشاركين من فرق المؤسسات والهيئات الحكومية - رجال وسيدات -.. مؤكدا ان البطولة اسهمت بارتفاع مستوى الرماة والراميات وبات لدينا فرق متخصصة ومتميزة في رماية المسدس وذلك بفضل تنظيم البطولة سنويا والمشاركات المستمرة من جانب الفرق.
وثمن المزروعي رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس ابوظبي الرياضي لبطولة ابوظبي الخامسة للرماية واثرها الكبير على نجاح البطولة ودورها البارز في تحفيز الفرق والمشاركين على تقديم افضل المستويات في مثل هذه التجمعات الرياضية التي تعزز التواصل والدعم لتطوير لعبة الرماية وتوسيع نطاق ممارسيها على مستوى فرق الهيئات والمؤسسات الحكومية .