بطولة الإمارات للبلياردو

تنطلق بطولة الإمارات العربية الأولى للبلياردو /9/ كرات بعد غد الخميس تحت رعاية الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم وتمتد /10/ أيام بمشاركة /128/ لاعبا من نجوم اللعبة من داخل الدولة وخارجها تحت إشراف اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر ضمن فعاليات "رمضان في دبي".
وتقام منافسات الأدوار التمهيدية للبطولة بصالة فلامينغو للبلياردو في منطقة عود ميثاء بدبي على أن يتم استضافة مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي في المبنى رقم /3 / في مطار دبي الدولي .
وقسم اللاعبون إلى /32/ مجموعة تتكون كل واحدة منها من أربعة لاعبين ويتأهل الأول والثاني منها إلى دور الـ /64/ الذي يقام بنظام خروج المغلوب. .وسيتم اللعب من سبع جولات في كل مبارة لمنح اللاعبين مزيدا من المنافسة والتأهل للأفضل والمستحق.
وأعرب تمجيد عبد الله نائب رئيس اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر في تصريح له اليوم عن شكره للشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد لرعايته ودعمه للبطولة التي تعكس حرصه على رعاية ودعم الرياضة والرياضيين لا سيما هذه اللعبة.
وأشار إلى أن مثل هذه البطولات تسهم بدرجة كبيرة في نشر اللعبة بين العديد من طبقات المجتمع وتسهم في الارتقاء بمستوى ممارسها ونجومها بالإضافة إلى تعزيز روح التواصل بين الشباب بهذه الرياضة التي تعد جزءا مهما من النشاط البدني والذهني للفرد بمختلف الأعمار ويمكن ممارستها في أي وقت ومكان كما أنها ليست مكلفة.
وثمن سلطان الجوكر أمين عام اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر دعم الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد للبطولة وللرياضيين خصوصا أنه يمارس هذه الرياضة ويوفر لها كل متطلبات النجاح.