بطولة للبولينغ تحقق التواصل لفرق المؤسسات


تختتم اليوم الثلاثاء، منافسات النسخة الثالثة لبطولة وزارة شؤون الرئاسة للبولينغ رجال وسيدات، التي تقام بتنظيم الوزارة، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ضمن برامج وأنشطة اتفاقية الشراكة التي تجمع الطرفين، ذلك في صالة خليفة بمدينة زايد الرياضية، وصالة البولينغ بمركز المارينا مول.

وتقام البطولة بنسختها الثالثة، بهدف دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية لمجتمع وزارة شؤون الرئاسة، وتعزيز الروابط وتنمية الأواصر بين المنتسبين، إلى جانب تحقيق التواصل الرياضي لفرق المؤسسات الحكومية، ورعاية القدرات والمواهب الواعدة، بالإضافة إلى تعزيز الشراكات الحكومية الفاعلة.

وشهد افتتاح البطولة في صالة خليفة للبولينغ، المدير العام لمركز الوثائق والبحوث، نائب رئيس اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة، الدكتورعبد الله عبد الكريم الريس، وعدد كبير من المشاركين الذين يمثلون مجتمع وزارة شؤون الرئاسة.

أكد الريس على أهمية مثل هذه الفعاليات الرياضية للكوادر الوظيفية، ولجميع منتسبي وزارة شؤون الرئاسة، لما لها من أثر كبير في توفير فرص ونشاطات جديدة، وتجمعات مميزة، تسهم في كسر رتابة العمل اليومي، وتمنح الموظفين اللقاء في مناسبات رياضية، لتوطيد العلاقات وتنمية الأواصر، في أجواء رياضية وصحية.