تخريج دورتي الكيك بوكسنغ والملاكمة في قوات الدرك

احتفل اليوم الاربعاء بتخريج دورتي الملاكمة والكيك بوكسنغ التأسيسية في الامانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك، برعاية مساعد المدير العام للادارة، بحضور الامين العام للاتحاد.
واشتملت الدورتان، التي استمرت ستة عشر اسبوعا بمشاركة 43 مشاركا من مختلف تشكيلات المديرية العامة لقوات الدرك على برنامج تدريبي مكثف في الحركات الاساسية للرياضتين الدفاعية والهجومية اضافة الى القوانين الدولية المعتمدة لكل لعبة على ايدي مدربين من الاتحاد الاردني للكيك بوكسنغ وهم عيسى نصار ومعاوية ابوحماد وكوادر الامانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك.
وقدم الخريجون عرضا في فنون الكيك بوكسنغ والملاكمة لاقت استحسان الحضور وعكست المستوى التدريبي الاحترافي المتخصص الذي تلقاه المشاركون.
وسيخضع عدد من المتميزين بالدورتين لدورات متقدمة لصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم وادخالهم في بطولات المديرية العامة لقوات الدرك واكتشاف الخامات المتميزة وتقديمها لخدمة الرياضة الاردنية.
وفي نهاية الاحتفال وزعت الشهادات على الخريجين، والجوائز على مستحقيها.
من جهة اخرى تنطلق اليوم بطولة المديرية العامة لقوات الدرك للملاكمة وذلك في صالة الارينا بمدينة الحسين للشباب بمشاركة مديريات درك الوسط, الجنوب, الشمال, الامن الدبلوماسي, المهام الخاصة.