تدشين بطولة عمران لالعاب الشطرنج وتنس الطاولة

دشن وكيل محافظة عمران عبدالرحمن الغولي اليوم فعاليات وانشطة بطولة المحافظة للعام2014-2015م للعبتي تنس الطاولة والشطرنج بمشاركة عدد من المدارس في 16مديرية.

وفي التدشين للبطولتين اللتان تنظمهما ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة اكد الوكيل الغولي اهمية تنمية وتنشيط خطط وبرامج ادارة الانشطة المدرسية وفروعها بالمديريات بهدف ايجاد اشبال وشباب متطلعين للمستقبل رياضي ومهاراتي وفي جميع العلوم.

وأشار الى ان تنشيط الحركة الطلابية بالمدارس بالممارسات والالعاب الرياضية يخلق ابداع متجدد ومستديم يعكس قدرة الشباب في مختلف المراحلة على التتابع المتتالي في النماء والصعود حتى الخوض في جميع المنافسات المحلية والخارجية.

من جانبه استعرض مدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة علي الماخذي عدد من البرامج الانية والمستقبلية لمهام ودور المدرسة في رفد الساحات الرياضية بالكادر الرياضي بمختلف الالعاب والممارسات الرياضية.

وقال ان الانشطة المدرسية تسعى الى اكتشاف المبدعين والموهوبين من بين الطلاب بجميع مدارس المحافظة والعمل على تنمية وصقل تلك الابداعات وتطويرها حتى تصبح فعالة ومشاركة في مجالاتها داخليا وخارجيا.

وفي نهاية منافسات تنس الطاولة قام الوكيل الغولي تكريم المراكز الثلاثة الاولى بالكؤوس والهدايا،حيث كان المركز الاول لمدارس مدينة عمران، وحلت مدارس مرهبة ذيبين في المركز الثاني وثالثا مدارس مديرية ثلاء.