خليجي 22

عقدت اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي الـ 22 لكرة القدم أمس في الرياض اجتماعها الأول برئاسة عادل البطي وبحضور نائب رئيس اللجنة إبراهيم العقيلي ومدير الدورة أحمد الخميس ورؤساء اللجان المنظمة والعاملة في الدورة.

وفي مستهل الاجتماع رحب البطي بالمجتمعين، مؤكداً أهمية انجاز الأعمال وجميع الترتيبات المتعلقة بالاستضافة وانطلاقة منافسات الدورة، واكتمال الترتيبات والانتهاء منها في الوقت المحدد , مشيداً بقرار الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا لدورة كأس الخليج العربي الـ22 بتكليف رجاءالله السلمي رئيساً للجنة الإعلامية وفق ما اقتضته المصلحة العامة ومصلحة العمل في الدورة التي يتطلعون لإبرازها بما تستحق وما تمثله من أهمية كبري لأبناء الخليج العربي.

عقب ذلك استمع المجتمعون لعرض موجز من مدير الدورة أحمد الخميس حول ما تم انجازه في المرحلة الماضية وخطة العمل للمرحلة النهائية المقبلة، والإجراءات التنظيمية التي تم اتخاذها، حيث قدم رئيس اللجنة التنفيذية لـ"خليجي22" شكره لمدير الدورة علي جهوده وما تحقق من عمل حتى الآن.

كما استعرض رؤساء اللجان أبرز ما تم الانتهاء منه من أعمال والخطوات العملية المقبلة لانجاز مهامهم بشكل متكامل، تلي ذلك مناقشة أبرز العوائق والملاحظات والوسائل المناسبة لتذليلها ومعالجتها بشكل عاجل.

وأعلن رئيس اللجنة التنفيذية للدورة عادل البطي أن اللجنة التنفيذية ستكون في حال انعقاد دائم واجتماعات متواصلة لضمان اكتمال كافة الترتيبات المناسبة قبيل الحدث الكروي الخليجي المنتظر.

وكان الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة المنظمة أصدر الخميس الماضي عدة قرارات، أبرزها تشكيل لجنة تنفيذية برئاسة عادل البطي وتكليف الإعلامي الرياضي رجاءالله السلمي بتولي مهام رئاسة اللجنة الإعلامية بعد إعفاء رئيسها الدكتور محمد باريان.