بطولة بلجيكا الدولية

تمكن الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة من تحقق المركز التاسع عشر في بطولة بلجيكا الدولة لقفز الحواجز والتي شارك فيها نخبة من فرسان العالم حيث تمكن من تحقيق من 43.54 بارتفاع 1.50 متر في الجولة النهائية .
وتمكن الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة من تحقيق هذا المركز بعد أن قدم مستويات متميزة في البطولة التي شارك فيها اكثر من 74 فارس وفارسة من بينهم نخبة من الفرسان اللذين شاركوا في بطولة العالم للفروسية والتي اقميت في نورماندي .
وقال الشيخ حسن بن راشد آل خليفة بعد المشاركة في البطولة " ان المشاركة جاءت إيجابية جدا نظرا للمنافسة مع خيرة من فرسان العالم اللذين حرصوا على تقديم افضل مستوياتهم في البطولة لتحقيق المراكز المتقدمة وكانت الاستفادة كبيرة جدا" وأضاف " لقد كانت التدريبات شاقة جدا من اجل الوصول الى اعلى المستويات الفنية من اجل تحقيق اعلى النتائج في المسابقة".
واشار "إنني أتطلع إلى المنافسة و التدريب مع زملائي لقد اكتسبت الكثير من الخبرة خلال العام وهناك الكثير من العمل للقيام به واتقدم الى زملائي بخالص الشكر والتقدير كما واتقدم بالشكر ايضا الى المسئولين في الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعمهم للفريق .
وقال الشيخ حسن بن راشد آل خليفة "أود أن أهنئ زملائي سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، خالد هلال الخاطري، وأحمد منصور واللذين قدموا عروضا قوية وناجحة في بطولة أوفير، بفرنسا".
يذكر ان فريق مملكة البحرين يتكون من سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة ، الشيخ حسن بن راشد آل خليفة، وخالد هلال الخاطري واللذين سيواصلون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية بشهر سبتمبر المقبل .