مؤسسة حمد الطبية

تنظم مؤسسة حمد الطبية بطولة رمضانية لكرة الصالات بمشاركة فرق من الوزرات والمؤسسات والهيئات الحكومية والشركات الخاصة والهيئات الدبلوماسية تحت شعار" صحتك في رمضان" .
وتقام البطولة لتعزيز ثقافة ممارسة الرياضة لكافة اطياف المجتمع لما لها من مردود إيجابي على الصحة العامة خاصة فى شهر رمضان المبارك ، وتتضمن جوائز قيمة للفرق الفائزة ، الى جانب تخصيص جزء كبير من ريع الدورة لصندوق المرضى بمستشفيات المؤسسة .
ويحصل الفائز بالمركز الاول على 50 الف ريال ، بالإضافة الى كأس البطولة والميداليات ذهبية ، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 30 الفا بجانب الميداليات فضية ،اما صاحب المركز الثالث فيحصل على 20الف ريال وميداليات برونزية ، بالاضافة الى كؤوس لافضل فريق ومدرب وحارس مرمى .
واوضح السيد على الخاطر مدير ادارة الاتصال المؤسسي والاعلام بحمد الطبية ان المؤسسة تسعى من خلال اقامة البطولة لتحقيق العديد من الاهداف ،اهمها تحقيق رؤية حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى في الاهتمام بالصحة والرياضة معا ،التي انطلقت من تخصيص يوم رياضي سنوي تشارك فيه جميع مؤسسات الدولة ،مشيرا الى ان ذلك يتوافق ايضا مع رؤية المؤسسة فى الاهتمام بالصحة والتشجيع على ممارسة النشاط البدني لما له من اثار جيدة تنعكس بشكل جيد على صحة المجتمع بشكل عام.