قطر شباب اليد

توج منتخب كرواتيا بطلا لبطولة قطر الدولية الرابعة لكرة اليد لمنتخبات الشباب وذلك بعد فوزه اليوم في آخر مباريات البطولة على المنتخب القطري بنتيجة 20 /15 في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي الغرافة التي استضافت جميع مباريات البطولة.
وتأتي هذه البطولة ضمن إعداد وتجهيز المنتخب القطري للبطولة الآسيوية التي محدد إقامتها في إيران خلال الفترة من 2 إلى 14 أغسطس المقبل المؤهلة إلى مونديال الشباب.
ومن جهته، فاز المنتخب الإيراني على نظيره الياباني 33 /24 في المباراة التي سبقت مباراة قطر وكرواتيا.
وأكد عادل العنزي عضو الاتحاد القطري لكرة اليد والمشرف على المنتخبين الأول والشباب أن بطولة قطر الدولية الرابعة لمنتخبات شباب اليد التي اختتمت اليوم كانت فرصة جيدة للمنتخب من أجل الاحتكاك مع منتخبات قوية من آسيا وأوروبا، وقد حققت فوائدها كونها محطة مهمة في إعداد وتجهيز المنتخب للمرحلة المقبلة التي تنتظرنا فيها استحقاقات مهمة في مقدمتها البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للشباب التي ستقام في مدينة تبريز بإيران والمؤهلة لبطولة العالم 2015.
ومن جانبه، قال الإسباني فرانسيسكو مدرب المنتخب القطري للشاب إن البطولة الودية الرابعة التي اختتمت منافساتها اليوم في الدوحة كانت مفيدة للغاية وحققت العديد حيث وضعنا أيدينا على بعض النقاط والوقوف على مدى جاهزية اللاعبين وسنواصل عملية التحضير والتجهيز للاعبين للمرحلة المقبلة التي تنتظرنا فيها استحقاقات مهمة في مقدمتها البطولة الآسيوية للشباب في إيران خلال شهر أغسطس المقبل والمؤهلة إلى المونديال ونتطلع إلى تجهيز المنتخب بأفضل صورة ممكنة سواء من خلال المشاركة في مثل هذه البطولات الدولية أو المباريات الودية وأيضا من خلال المعسكرات الخارجية.
وأشار مدرب العنابي إلى رضاه عن مستوى منتخبنا في البطولة رغم تحفظه على بعض النقاط التي سيعمل عليها في المستقبل من أجل الوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية قبل المشاركات الرسمية.