خليجية البولينج تتواصل بمنافسات الزوجي

تتواصل غداً منافسات بطولة الخليج الـ13 للبولينج المقامة حالياً على صالة أوزون في العاصمة البحرينية المنامة بإقامة منافسات الزوجي التي تشارك فيها جميع المنتخبات ، وينتظر أن تشهد حضوراً قويا لمنتخبات الكويت والبحرين والإمارات والسعودية للظفر بأحد الميداليات الملونة.
وكان البحريني أحمد رحيمي قد حقق اليوم ذهبية منافسات الفردي عقب منافسة قوية مع الكويتي خالد الدبيان الذي حل ثانياً ونال الميدالية الفضية ، فيما احتل مواطنه راكان العميري المركز الثالث وحقق الميدالية البرونزية.
من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي عبدالله الدليجان أن حظوظ الأخضر ستكون قوية من خلال منافسات الغد في مسابقات الزوجي والثلاثي والفرق ، مشيراً إلى أن منافسات الفردي اليوم شهدت حضوراً مميزاً لبعض لاعبي المنتخب السعودي من خلال الأرقام التي تحققت وتعتبر جيدة.
وأشار إلى أن نتائج معسكر المنتخب السعودي الذي أقيم في محافظة الخبر خلال الفترة الماضية تحضيراً لمنافسات البطولة الخليجية كانت واضحة من خلال أداء اللاعبين ، مؤكداً أن حضور وتواجد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي للبولينج ومتابعته لجميع المنافسات سيكون لها مردود جيد سينعكس على جميع أعضاء البعثة.