رماة قطر يختتمون معسكرهم

اختتم رماة المنتخب القطري للقوس والسهم اليوم المعسكر التدريبي الخاص الذي أقيم في مدينة /انشون/ الكورية الجنوبية مستضيفة دورة الألعاب الآسيوية والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل .
وأكد السيد علي محمد آل الشيخ الكواري أمين السر المساعد بالاتحاد القطري جاهزية منتخب الرماية والقوس والسهم، وقال إن رماة المنتخب بجميع فئاته دخلوا العديد من المعسكرات الداخلية التي أقيمت في مجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة قبل السفر بالإضافة الى المعسكرات والبطولات التي خاضها الرماة واستطاعوا أن يجهزوا انفسهم لمثل هذه الدورات الكبيرة والمهمة والتي من شأنها رفع المستوى وتحقيق الطموحات التي يسعى لها الاتحاد .
وأوضح الكواري أنه سيحضر اجتماع المكتب التنفيذي الخاص بالاتحاد الآسيوي للرماية والجمعية العمومية غدا في انشون والذي وصفه بأنه جاء في الوقت المناسب وسوف تتم فيه مناقشة آخر المستجدات الخاصة باللعبة والعمل على تقديم أفضل الإمكانيات التي تساهم في كسب أكبر عدد من الرياضيين في هذا المجال .
ومن ناحية أخرى وبدعوة من الاتحاد الآسيوي للرماية يشارك الحكم والمحاضر الدولي عبدالله علي المطوع الحمادي أمين السر العام بالاتحاد القطري للرماية في دورة الألعاب الآسيوية بصفة مراقب حكام البطولة وذلك للخبرة والكفاءة التي يمتلكها الحمادي في رياضة الرماية .
وكان الحمادي قد شارك في أسياد الدوحة عام 2006 ثم شارك في أسياد الصين عام 2010 .. واستطاع الحمادي خلال مشاركته في البطولات الدولية أن يضع بصمة في إدارة مثل هذه الأحداث الرياضة المهمة .