الدفاع عن النفس والفنون القتالية

عقد الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس اجتماعه الثاني برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط وبحضور أعضاء مجلس الادارة وقد ناقش الاجتماع موضوع فتح مجالات التواصل والتنسيق بين الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ومراكز ومدارس العاب الدفاع عن النفس والفنون القتالية وذلك من أجل دعم العاب الدفاع عن النفس وتطويرها واكتشاف المهارات والكفاءات البحرينية، وتوسيع قاعدة المشتركين فيها بما يعكس المكانة التي وصلت اليها العاب الدفاع عن النفس في مملكة البحرين على الساحة المحلية والدولية وذلك من خلال التاكيد على أهمية المحافظة على هذه المكتسبات وتعزيزها في السنوات القادمة.
وقد وافق مجلس الإدارة على عقد لقاء تعريفي أول لجميع منتسبي العاب الدفاع عن النفس والفنون القتالية وذلك بقاعة المؤتمرات بالإستاد الوطني.
وبعدها تم تشكيل اللجنة العليا واللجان العاملة لبطولة الخليج السادسة للكيروغي للرجال والسيدات الاولى للبومسيه والتي سينظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في شهر اكتوبر القادم وتم تعيين خالد محمد الحسن أمين السر العام مديرا للبطولة.
وأكد اعضاء الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خلال الاجتماع ، على اهمية التنسيق والتعاون بين مدربي العاب المنتخبات والالعاب الرئيسية والاعضاء الجدد من خلال عقد لقاء تعريفي لتبادل الاراء والخبرات في كل ما من شأنه تطوير العاب الدفاع عن النفس ورفع كفاءة أداءها .
كما تناول الاجتماع قراءة المخاطبات الواردة والخارجة والرد علي خطابات التهنئة وخطاب رئيس الاتحاد الاسيوي واكو أسيا للكيك بوكسنغ السيد ناصر نصيري وكذلك شهادات التكريم الواردة من قبل الاتحاد العالمي للتاكوندو متمثلا في رئيس الاتحاد الدكتور تشو ومدرب المنتخبات والمدير الفني الكوانجانغنيام توفيق راجي نويصر ، والسابمونيم خالد الحسن على جهودهم في تطوير لعبة التايكوندو .