جانب من المنافسات

أعرب رئيس مجلس ادارة نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية الشيخ علي الفواز الصباح عن سعادته وفخره بما حققه متسابقو النادي في الجولة الثانية من بطولة قطر الدولية ل(موتو.كروس) للدراجات النارية فئة ال(اندرو) التي اختتمت هناك الليلة الماضية.

وقال الشيخ علي الفواز لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان المتسابق مشاري بوشيبه حقق المركز الاول في حين جاء معاذ الانصاري ثانيا في فئة (250 سي سي) للبطولة وحل زميله محمد جعفر ثالثا بفئة (450 سي سي) بينما تعرض زميلهما عبدالله الشطي لحادث انقلاب خلال السباق ادى الى انسحابه.

وأضاف أن المتسابقين الكويتيين عكسوا من خلال أدائهم القوي قدراتهم الفنية بالصورة المطلوبة في هذه البطولة التي أقيمت بمشاركة أفضل المتسابقين بالمنطقة من أصحاب المهارة العالية والخبرة الكبيرة في مجال الدراجات النارية ال(موتو.كروس).

وأكد ثقته بقدرات بمتسابقي نادي باسل الصباح على تحقيق أفضل النتائج في مختلف المشاركات المقبلة لاسيما ان النادي يمتلك العديد من المواهب في هذه الرياضة.

وتجري بطولة قطر ل(موتو.كروس) على مدى اربع جولات بمشاركة نخبة من متسابقي الدراجات النارية الجبلية من دول الخليج والعالم ما أسهم في رفع مستوى البطولة وقوة أدائها ومنافستها حتى المرحلة الأخيرة.