افتتاح كونغ فو غرب آسيا

أحرز لاعب المنتخب الوطني للكونغ فو بسام الميداليتين الفضية والبرونزية في أسلوبي نانشوان وسوانشوان ضمن منافسات التاولوه الإستعراضية اليوم بافتتاح منافسات بطولة غرب آسيا المقامة بمدينة زاهدان الإيرانية.

وحقق لاعب المنتخب يوسف الخضري الميدالية البرونزية في أسلوب التايجي شوان، و نال زميله صدام الرحومي برونزيتين في أسلوبي السيف العريض والرمح ، والمركز السادس في أسلوب السانشوان.

وحل لاعب المنتخب عبدالله مسعود في المركز الخامس في أسلوب السانشوان ضمن منافسات التاولوه الإستعراضية، فيما فشل في تحقيق أي مركز في منافسات أسلوب السيف العريض.

وشهدت منافسات الساندا القتالية أوزان ضمن البطولة التي ينظمها الاتحاد الإيراني للكونغ فو بإشراف من الاتحاد الآسيوي للعبة بمشاركة 10 دول منها اليمن، سقوط لاعبي المنتخب أمام منافسيهم، حيث خسر زيد علي وازع من نظيره الأفغاني في وزن 56 كجم، وخسر هلال الحاج من لاعب أفغاني آخر في وزن 60 كجم.

وفي وزن 65 خسر لاعب المنتخب يوسف اسكندر من نظيره العراقي حسام عبده، كما سقط زميله فؤاد فرج من خصمه الباكستاني في منافسات الوزن 70 كجم.

إلى ذلك تم انتخاب رئيس الاتحاد العام للكونغ فو محمد راوح عضوا في المكتب التنفيذي لاتحاد غرب ووسط آسيا للكونغ فو.

جاء ذلك خلال اجتماع رؤوساء الوفود المشاركة في البطولة التي تمثل مناطق غرب ووسط آسيا، والذي جرى فيه حل مجلس اتحاد غرب آسيا ودمجه ضمن مسمى اتحاد غرب ووسط آسيا، وكذا انتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد الوليد.