بطولة دُبي الدُّوليَّة للألعاب المائيَّة

حقَّق منتخب دولة الكويت، 3 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، وأخرى برونزية، في "بطولة دبي الدولية الأولى للألعاب المائية"، التي انطلقت الأربعاء الماضي، وتستمر حتى غدٍ السبت، المُقامة في دبي.
وأكَّد كابتن منتخب دولة الكويت، المشارك في البطولة، أحمد محمد، على "أهمية البطولة التي يشارك فيها 800 لاعب من 26 دولة، وهي بطولة معتمدة من الاتحاد الدولي الـ"فيفا"، ومُؤهَّلة لدورة الألعاب الأولمبية للشباب".
وأضاف كابتن المنتخب أحمد محمد، أنه "في سباق 50 مترًا صَدْر في المرحلة العمرية من (10-11) عامًا، حقَّق اللاعب سعود الشمروخ ميدالية ذهبية في زمن 41 ثانية و64 جزءًا من الثانية، وحقَّق اللاعب عبدالله الهدهود، ميدالية برونزية في المسابقة ذاتها ف زمن 42 ثانية و17 جزءًا من الثانية".
وتابع، "وفي سباق 100 متر فراشة للمرحلة العمرية من (14-15) عامًا حقَّق اللاعب علي أشكناني، ميدالية ذهبية، في زمن قدره دقيقة وثانية و53 جزءًا من الثانية، وضمن سباق 50 مترًا حرة، في مرحلة العمومي، حقق اللاعب محمد مدوه، ميدالية ذهبية، في زمن قدره 23 ثانية و73 جزءًا من الثانية، وفي سباق 50 مترًا حرة للمرحلة العمرية من (10-11) عامًا حقَّق اللاعب سعود الشمروخ، ميدالية فضية، في زمن قدره 30 ثانية و74 جزءًا من الثانية".