نادي مكة المكرمة لرياضة ذوى الاحتجاجات

عقد مجلس إدارة نادي مكة المكرمة لرياضة ذوى الاحتجاجات الخاصة برئاسة سعد جميل القرشي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة المختارين لإدارة دفة النادي بعد تحويله من مركز إلي نادي .


وبدا المجتمعون برنامجهم بتوجيه الشكر الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب ، ولصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على دعمهما للنادي .


بعد ذلك استعرض مدير مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عالي القرشي مسيرة النادي منذ أن كان مركزا وحتى الآن ، ثم وزعت المهام على أعضاء المجلس حيث كلف عضو مجلس الإدارة وليد المالكي نائبا للرئيس و الدكتور علي الزهراني بالإشراف على الإعلام والمركز الإعلامي تحديدا وتعيينه متحدثا رسميا عن النادي ، ونايف الزايدي أمينا عاما للنادي ، وفهد الشريف أمينا للصندوق ، والمهندس رائد سمرقندي مسئولا عن العلاقات الخارجية ، والدكتور فريد الغامدي مسئولا عن الشئون الاجتماعية ، وعبدالمحسن الحربي مشرفا ، و نايف الحربي مشرفا ، ومحمد الشهري مشرفا .


كما وافق المجلس على تعيين عالي القرشي مديرا عاما للنادي ، وتفويضه بالتعاقد مع المدربين والإداريين ، فيما شكل لجنة لبحث فتح حساب في إحدى البنوك المحلية بقيادة رئيس النادي ، وإنشاء مركز إعلامي يضم بعض الكفاءات الإعلامية بالمنطقة ، واختتم الاجتماع بتحديد اجتماعات مجلس الإدارة الرسمية .


من جانبه رفع رئيس نادي مكة لذوى الاحتجاجات الخاصة سعد القرشي الشكر للرئيس العامة لرعاية الشباب على اهتمام الكبير برياضة ذوى الاحتجاجات الخاصة ، مثمنا ما يجدونه من دعم ومتابعة من أمير منطقة مكة المكرمة ، مؤكدا أنه وزملائه عاقدين العزم على تقديم ما بوسعهم من أجل هذه الفئة الغالية .