توجت لاعبة المنتخب القطري للجمباز الفني ضحى عبدالرحمن الحبشي بأربع ميداليات ضمن منافسات البطولة العربية المقامة حاليا في تونس منذ الثالث من شهر أكتوبر الحالي، وتستمر حتى التاسع منه. 

وتوجت ضحى بذهبيتين في مسابقة الفردي العام وعلى جهاز المتوازي، كما أضافت الميدالية الفضية في جهاز القفز والميدالية البرونزية على الجهاز الأرضي.

 وشهدت المنافسات تفوقاً واضحاً ولافتاً للأنظار للاعبة ضحى التي قدمت مستوى رائعاً يؤكد استفادتها من المعسكرات الاعدادية التي دخلها المنتخب خلال الفترة الماضية. 

وتنتظر بعثة المنتخب تحقيق المزيد من الميداليات في المنافسات القادمة للاعبي المنتخب الذي يشارك بمجموعة من اللاعبين واللاعبات في البطولة وهم: أحمد الدياني ومحمود السعدي وعبدالله مسفر الحارث وحسام عبدالعزيز إبراهيم ورسلان أنيس سعود وأحمد نبيل موسى وتميم كريب وجنا أيمن الكيكي وضحى عبدالرحمن. 

وقال السيد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز والموجود حالياً مع بعثة المنتخب :" إن هذا الانجاز أثلج صدورنا، وجاء نتيجة للجهد الكبير الذي بذل في الاتحاد من قبل الجهازين الفني والإداري وأعضاء مجلس الادارة والموظفين، والذين يعملون كأسرة واحدة من أجل خدمة اللعبة، وكذلك الدعم المادي والمعنوي الذي نحظى به من القائمين على الرياضة في بلدنا الغالي قطر، مؤكداً أنهم ينتظرون المزيد من الميداليات خلال المنافسات القادمة".