مصر تنظم بطولة أس العالم للناشئين في البلياردو

صرح عمرو الخرادلي، رئيس الاتحاد العربي للبلياردو، بأن مصر ستشارك في بطولة العالم التي ستستضيفها فرنسا من 15 إلى 19 نوفمبر الجاري، بثلاثة لاعبين في منافسات الفردي يتنافسوا مع 48 من المحترفين في التصنيف العالمي.

وقال رئيس الاتحاد العربي للبلياردو - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم/السبت/ - إن مصر ستشارك في هذه البطولة بعد أن نجحت خلال الفترة الأخيرة أن تنقش اسمها بحروف من ذهب في تاريخ اللعبة بتحقيق العديد من الإنجازات.
وأضاف قائمة منتخب مصر في البطولة تضم البطل سامح سيدهم، لاعب النادي المصري البورسعيدي، وزميله في الفريق المحترف رياض نادي، وإيهاب المسيري، لاعب نادي سبورتنج السكندري.

وأشار الخرادلي، إلى أن مصر ستستضيف بطولة العالم للناشئين من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل بالجونة بالغردقة، قائلا إن الجونة ستشهد أيضا استضافة بطولة العالم للكبار خلال الفترة من 11 إلى 17 من نفس الشهر بمشاركة 148 لاعبا من مختلف العالم وسيمثل مصر في هذه البطولة 26 من اللاعبين سيتم اختيارهم على حسب ترتيبهم في التصنيف العالمي.
وأكد الخرادلي، أن مصر قادرة على استضافة أكبر البطولات وتستضيف كأس العالم مرتين في العام وقال الرياضة تساهم على تنشيط السياحة وتبعث برسالة قوية للعالم أن مصر أرض الأمن والأمان.