بعثة المنتخب القطري لألعاب القوى

واصل المنتخب القطري لألعاب القوى (تحت عمر 16 سنة) اليوم منافساته ضمن دورة الألعاب الآسيوية السادسة للأطفال التي تقام بمدينة "ياقوتيا" الروسية.

وشارك اللاعب صالح باشراحيل في مسابقة الوثب الطويل وقفز مسافة 5.17 متر، ولم تكن هذه النتيجة كافية للتأهل، ولا زالت لديه الفرصة إلى جانب زملائه في منافساتهم التي تستمر حتى بعد غد الأربعاء.

كما يشارك في منافسات اليوم الثالث لألعاب القوى غدا اللاعب سالم العبدالله في سباق 200 متر، فيما يمثل اللاعبان إبراهيم زيد العولان وغانم محمد الحمادي منتخب قطر في منافسات التايكوندو.

وقد أبدى مدرب العنابي لألعاب القوى عادل عوني إعجابه بدورة أطفال آسيا الرياضية، معتبرا أن مشاركة منتخب ألعاب القوى من فئة الأشبال (تحت عمر 16 سنة) تجربة مفيدة "فهي المشاركة الخارجية الأولى لهم ومن شأنها أن تضيف لهم مكاسب معنوية وخبرات ومهارات عديدة بصرف النظر عن الفوز والخسارة، وتأتي في مقدمتها إزالة رهبة المواجهة الخارجية الأولى ومعايشة أجواء اللاعبين الكبار وتعزيز الثقة بالنفس لديهم".

وحول المشاركات القادمة، قال عوني إن منتخب الأشبال والناشئين لألعاب القوى على مشارف المشاركة في البطولة الخليجية التي ستقام في دولة الإمارات شهر سبتمبر المقبل، مؤكدا أن هذه الدورة تمثل محطة إعداد جيدة يعبر من خلالها الفريق إلى البطولة الخليجية بحماس وقوة، متمنيا الفوز للفرق القطرية المشاركة في دورة أطفال آسيا بـ"ياقوتيا".