فريق السد لكرة الصالات

 وصلت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة الصالات بنادي السد إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للمشاركة في البطولة الآسيوية للأندية لكرة الصالات التي تقام خلال الفترة من 15 وحتى 23 يوليو الجاري.

ويخوض السد معسكرا تدريبيا مدته يومين قبل انطلاق البطولة، يلعب خلالها مباراة ودية حسب الخطة المعدة من الجهاز الفني للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل ضربة البداية.

وبعد وصول البعثة إلى مقر الإقامة، توجه الفريق إلى صالة جامعة "قاسم بانديت" لخوض الحصة التدريبية الأولى، وحرص المدرب البرتغالي فرناندو باولو على التركيز أكثر في تدريبات اللياقة البدنية بعد الرحلة الطويلة، أعقبها تطبيق بعض الخطط والتطبيقات الفنية استعدادا للمواجهة الودية الأولى غدا أمام بطل تايلاند فريق "تشونبوري بلو وايف".

وتعد هذه التجربة الودية مفيدة للمدرب البرتغالي للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، ويبرز في صفوف الفريق التايلاندي اللاعب سوفاوت ثويانكلانغ الذي سجل أكثر من 140 هدفا مع منتخب بلاده.

ويلعب السد ضمن المجموعة الرابعة بالبطولة بجانب فريقي "سانا كانه" الفيتنامي و"تاي باور" بطل الصين تايبيه، في المقابل ضمت المجموعة الأولى فرق "تشونبوري بلو وايف" التايلاندي، "ناجويا أوشنز" الياباني، "فيك فايبرز" الأسترالي، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق "تاسيسات داريائي" الإيراني، "الميادين" اللبناني، "الماليك"الأوزبكي. بينما جمعت المجموعة الثالث فرق "نفط الوسط" العراقي، "داليان يوان ديناستي" الصيني، و"دبا الحصن" الإماراتي.

كما يخوض السد مشوار المنافسة بعدما فقد لقب الدوري القطري أمام الريان، وهو يستهل المنافسة بمقابلة "تاي باور" من الصين تايبيه، حيث يأمل تحقيق نتائج مميزة على المستوى القاري.