كأس لامارتينا للبولو

اختتمت بطولة "كأس لامارتينا للبولو" الجولة الخامسة والأخيرة من "جولة مازيراتي المئوية للبولو"، والتي تنظمها شركة "مازيراتي" الإيطالية للسيارات في دبي، بالتعاون مع "لامارتينا" المورد الرسمي لأزياء البطولات المرموقة على مستوى العالم.

وشهدت بطولة "كأس لامارتينا للبولو" مباراة نهائية مشوقة فاز فيها فريق "ديزرت بالم" على فريق "باها مار".

وتميّزت البطولة بأجوائها المثلى، وبمشاركة ما يزيد على 65 لاعباً من 12 بلداً حول العالم.

وأقيمت منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من "جولة مازيراتي المئوية للبولو" في منتجع "ديزرت بالم" بدبي، واستقطبت البطولة نخبة من أبرز شخصيات الأعمال والمجتمع، وعشاق رياضة البولو، ووجوه عالم الموضة.

وحضر اختتام البطولة سفيرالأرجنتين في الإمارات روبين إدواردو كارو، ورئيس مجموعة "البوادري للاستثمار" المتميزة علي البواردي، والمدير العام لقسم السيارات الفاخرة في شركة "الطاير للسيارات" حسام حسني.

وفي معرض تعليقه على الشراكة مع "لامارتينا للبولو"، قال المدير التنفيذي للأسواق العالمية العامة لشركة مازيراتي، أمبيرتو شيني: "إنها المرة الثانية التي نتعاون فيها مع بطولة "كأس لامارتينا للبولو" بدولة الإمارات، نحن فخورون بأن نكون مجدداً جزءاً من هذا الحدث المتميز الذي يجمع بين الرياضة والموضة، وسط أجواء راقية تحاكي إلى حد كبير قيم "مازيراتي" المتمثلة في الأداء الرياضي الوثّاب والفخامة المطلقة".

وسيتم استضافة احتفالات ختام "جولة مازيراتي المئوية للبولو" في مدينة فلورانسا الإيطالية خلال يناير (كانون الثاني)، انطلاق النسخة الــ87 من معرض الأزياء الدولي "بيتي إيماجن أومو"، ويترافق ذلك مع استضافة فعالية مرموقة سيحصل فيها اللاعب الأفضل على جائزة "جولة مازيراتي المئوية للبولو".