بطولة المنطقة الحرة لكرة الطائرة

انطلقت مؤخرا منافسات بطولة المنطقة الحرة برأس الخيمة الرمضانية لكرة الطائرة وللعام الرابع على التوالي وتستمر حتى 17 يوليو الجاري.
افتتح البطولة الشيخ محمد بن حميد القاسمي العضو المنتدب لدى المنطقة الحرة برأس الخيمة بحضور عدد من كبار الشخصيات من المؤسسات والهيئات الحكومية والشركات برأس الخيمة وممثلي المنطقة الحرة برأس الخيمة وعملائها ورعاة الفعالية.
وقال الشيخ محمد بن حميد القاسمي إن بطولة المنطقة الحرة برأس الخيمة لكرة الطائرة تعد من أبرز الفعاليات الرياضية في شهر رمضان وواحدة من المبادرات العديدة للمنطقة الحرة برأس الخيمة للنهوض بالمسؤولية المجتمعية.
وتهدف البطولة الى تعزيز روح الفريق والمشاركة وترابط العلاقات بين موظفي الهيئة والعملاء وأفراد المجتمع وموظفي الحكومة بالإمارة وخلق جو المنافسة الشريفة والمشاركة بين ممثلي المنطقة الحرة برأس الخيمة ودوائر ومؤسسات الإمارة وأفراد المجتمع بالإضافة إلى تعزيز نمط الحياة الصحي لجميع المشاركين.
وتتيح البطولة فرصة للفوز بتذكرة سفر إلى أي وجهة من العربية للطيران وإقامة في أرقى وأفخم الفنادق والمنتجعات برأس الخيمة وغيرها من الجوائز المثيرة في سحب سيعقد في اليوم الختامي للبطولة.
وبدأت البطولة بأول مباراة حاسمة بين فريقي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة وبنيان تري الوادي في مجمع الأعمال التابع لهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة.