السد يختتم استعداده

أنهى اتحاد كرة السلة كافة التجهيزات الخاصة بالمباراة النهائية لكأس الأمير والتي ستقام مساء الجمعة، على صالة علي بن حمد العطية وذلك من أجل الخروج بالمباراة النهائية بصورة متميزة.

ومن المنتظر أن يكون هناك عدة مفاجآت في انتظار الجماهير التي سوف تحضر المباراة النهائية حيث قام اتحاد كرة السلة برصد العديد من الجوائز للجماهير.

وفي نفس الإطار فمن المنتظر أن يعقد اتحاد كرة السلة مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الخميس بفندق سانت ريجيس وهو المؤتمر الخاص بالمباراة النهائية والتي ستجمع بين فريقي الجيش والسد طرفي النهائي.
حيث سيحضر المؤتمر رئيس جهاز كرة السلة بنادي السد ورئيس جهاز كرة السلة بنادي الجيش ومدربا الفريقين ونجم من كل فريق.

حيث من المنتظر أن يكون المؤتمر الصحفي بداية للمواجهة القوية بين الفريقين على لقب كأس الأمير وهو اللقاء الذي سيكون خارج التوقعات في ظل الحالة الفنية الجيدة التي عليها الفريقان والرغبة المشتركة في تحقيق اللقب.

وفي إطار الاستعداد للنهائي فقد خاض فريق الجيش مرانه أمس على صالة علي بن حمد العطية والتي سيقام عليها النهائي وقد ظهر لاعبو الجيش بحالة فنية جيدة خلال المران مما يؤكد رغبتهم القوية في تحقيق الفوز.

هذا ومن المقرر أن يخوض فريق السد مرانه الأخير مساء غد الخميس، على صالة علي بن حمد العطية وذلك بعدما حصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم بعد المواجهة الصعبة التي خاضها الفريق في نصف النهائي أمام فريق الغرافة.

ومن جهة أخرى يعقد رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة السلة اجتماعا مساء غد بفندق سانت ريجس لمناقشة العديد من الملفات التي تخص كرة السلة الخليجية وقبل هذا الاجتماع سيعقد اجتماع اللجنة التنظيمية الـ 97 برئاسة محمد علي هوبش رئيس اللجنة حيث سيتم خلاله تحديد مواعيد البطولات الخليجية القادمة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية وقد اختتمت أمس دورة الدراسات الثانية لأمناء السر والمدراء التنفيذيين بالاتحادات الخليجية لكرة السلة والتي استمرت لمدة يومين بفندق الموفينبيك وقام بافتتاح الدورة محمد علي هوبش رئيس اللجنة التنظيمية وسعدون الكواري.